دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-28

الوحدات يضرب شباب الأردن بالأربعة .. صور وفيديو

الرأي نيوز :

مهند جويلس
تصوير : سند العبادي

سجل فريق الوحدات انتصاراً عريضاً على ضيفه شباب الأردن بأربعة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الأردني للمحترفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي مساء الأحد.

ورفع الوحدات رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة عشر من أربعة انتصارات وتعادل وحيد، ليصل إلى المركز الثالث خلف الفيصلي والرمثا وبفارق نقطة واحدة، فيما تجمد الرصيد النقطي لفريق شباب الأردن عند النقطة الثانية عشر وتراجع للمركز الرابع.

تشكيلة الوحدات : عبد الله الفاخوري - محمد الدميري - يزن العرب - أحمد ثائر - فراس شلباية - رجائي عايد - أحمد سمير - صالح راتب - إبراهيم الجوابرة - منذر أبو عمارة - سوني سعد.

تشكيلة شباب الأردن : أحمد جعيدي - شوقي القزعة - يايا بانانا - حجازي ماهر - فيصل أبو شنب - فضل هيكل - وسيم الريالات - محمد ذيب - خالد أبو رياش - خالد الدردور - دوجلاس.

ودخل فريق الوحدات وعينه على إلحاق الخسارة الأولى بشباب الأردن بهذا الموسم، بعد أن دخل بتشكيلة متوازنة بجميع الخطوط، فيما أشرك مدرب شباب الأردن وسيم البزور بمهاجمين في بداية اللقاء ولأول مرة يتواجد البرازيلي دوجلاس بصفة أساسية في اللقاء.

وبدأ الوحدات هجومه على فريق شباب الأردن وأولى الكرات جاءت برأسية من إبراهيم الجوابرة بعد عرضية زميله منذر أبو عمارة د6، وحاول المحترف اللبناني سوني سعد من بعيد بتسديدة التقطها جعيدي بنجاح د18، ليعود سوني ويضرب كرة برأسه وصلت خفيفة بين أحضان حارس شباب الأردن د24.

الهجمات المتواصلة لـ " الأخضر " أثمرت عن تسجيل أولى الأهداف برأسية من قائد الفريق محمد الدميري بعد أن رفع زميله منذر أبو عمارة الركلة الركنية بالمقاس على رأسه، لترتطم بالقائم الأيمن قبل دخولها للشباك د25.

وواصل الوحدات من فرض أفضليته على مجريات اللقاء، من خلال الإستحواذ على اللعب بتمرير الكرة بأكبر عدد من التمريرات بين اللاعبين في مختلف الخطوط، ليأتي اللاعب أحمد سمير من بعيد ويسدد كرة صاروخية أبعدها جعيدي بنجاح عن المرمى د32، ليعود سمير من جديد وينجح في تعزيز النتيجة لفريقه بعد أن سدد الكرة من أول لمسة على حافة منطقة الجزاء بعد تمريرة سوني سعد د41.

الهدف الثاني استفز لاعبي فريق شباب الأردن وحاولوا التقدم للأمام وتقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، ليهدر المهاجم البرازيلي دوجلاس الضربة الثابتة قبل نهاية الشوط بدقيقتين بتسديدته للكرة فوق المرمى، فيما تكفل الفاخوري بإبعاد تسديدة الدردور في الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول لصالح الأخضر بهدفين دون رد.

وحاول المدير الفني لفريق شباب الأردن وسيم البزور بتعديل الأوضاع مع بداية الشوط الثاني بإقحام الشاب أحمد صبرة مكان اللاعب خالد أبو رياش لتحسين خط المقدمة، لكن الخطورة بقيت خضراء وكان التألق من نصيب اللاعب منذر أبو عمارة الذي أهدر التسديدة الأولى له فوق المرمى د57، فيما جاءت الثانية في الشباك بعد تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة ضربت بالقائم مسجلاً هدف من أجمل أهداف بطولة الدوري لغاية اللحظة بعد مرور ساعة على زمن اللقاء.

شباب الأردن اندفع للأمام بعد أن فقد حظوظه في تحقيق الفوز والعودة لصدراته لبطولة الدوري، وحاول تقليص الفارق قبل فوات الآوان، ليحقق ما يريد عبر المهاجم خالد الدردور بعد انفراده بالفاخوري د66 هدفاً أولاً للشباب، ليعود الدردور ويهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد هدفه بدقيقتين، بعد أن علت كرته عارضة الوحدات.

وحاول شباب الأردن من تكثيف طلعاته الهجومية بعد تراجع لاعبي الوحدات للخلف من أجل الحفاظ على النتيجة دون أن تفلح هجمات الفريق عن تقليص الفارق من جديد، ليأتي مهاجم الوحدات إبراهيم الجوابرة من بعيد ويعزز من نتيجة فريقه بإحراز الهدف الرابع بعد تسديدة وضعها بإتقان في شباك شباب الأردن د 76، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية، ليسجل الوحدات الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.




عدد المشاهدات : ( 4868 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .